أعلى المنتجات

شنتشن Kaishin الملحقات البحرية المحدودة

لماذا أخترتنا?

نحن ملتزمون بإنتاج منتجات وإكسسوارات الرصيف عالية الجودة لبناة الأرصفة المحترفين والمراسي ونوادي اليخوت وتجار التجزئة.

خط الإنتاج

"الموجهة نحو الناس" ، "النزاهة" ، "الأمن" مضمونة الجودة "

OEM / ODM

أكثر
كثير منتوج
أخبار الشركة
  • آخر الأخبار عن الصين ما هي أفضل مادة لاستخدامها في رصيف عائم؟
    2022-09-19 ما هي أفضل مادة لاستخدامها في رصيف عائم؟
    ما هي أفضل مادة لاستخدامها في رصيف عائم؟ يعتبر العديد من مالكي الأحواض أن الألمنيوم هو الخيار الأفضل لمواد التزيين لأنه لا يحتاج إلى صيانة أو يتعفن أو يتحلل أو يلتوي أو يلتوي ويحتاج فقط إلى التنظيف بالشكل الذي تراه مناسبًا.تتميز ألواح الألمنيوم من Kaishin بخفة وزنها بشكل لا يصدق بينما تظل متينة للغا...
  • آخر الأخبار عن الصين ماذا يسمى منحدر الرصيف؟
    2022-09-20 ماذا يسمى منحدر الرصيف؟
    ماذا يسمى منحدر الرصيف؟ 1) الممرات عبارة عن منصات عائمة تتصل برصيفك وإما بالشاطئ أو منحدر يسد الفجوة إلى الأرض. 2) مصطلح بحري للغاية ، وهو المنحدر بين الرصيف والقارب ، أو الرصيف والأرض ، غالبًا ما يشار إليه باسم "الممر".الاسم يعني "مرح" ، ألا تعتقد ذلك؟يبدو السير في ممر للوصول إلى وجهتك بين نقطتين أ...
  • آخر الأخبار عن الصين حجم الحاجز
    2022-08-04 حجم الحاجز
    مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام من الحاجز لتختار يمكننا تقديم حلول فعالة من حيث التكلفة وفعالة لتناسب أي مشكلة في صناعة المطاط البحري وتوفير مجموعة واسعة منمصدات مطاطية بحريةمع فترات زمنية قصيرة. مواد EPDM ، NR ، السيليكون ، FKM ، IIR ، NBR ، SBR ، مركب مخصص، إلخ. تكنولوجيا قولبة بالضغط ، قولبة با...
  • آخر الأخبار عن الصين اختيار الحق HDPE العائم Dock Cube
    2022-08-05 اختيار الحق HDPE العائم Dock Cube
    الرصيف العائم عبارة عن هيكل مبني على غرف طفو ، مما يسمح للقوارب بالرسو بحيث يمكن الوصول إليها سيرًا على الأقدام. ميزات الحوض العائم:1) تركيب البولي إيثيلين عالي الكثافة2) تكوينات قابلة للتخصيص لاحتياجاتك3) الأسطح المانعة للانزلاق كإجراء أمان4) جولة مخصصة بالكامل حول الفضاء5) المرابط المحيط التعادل ق...
  • آخر الأخبار عن الصين نظام حوض عائم من سبائك الألومنيوم
    2022-08-08 نظام حوض عائم من سبائك الألومنيوم
    نظام حوض عائم من سبائك الألومنيوم عرض المنتج
  • آخر الأخبار عن الصين 4 أنواع مختلفة من الأحواض العائمة
    2022-06-27 4 أنواع مختلفة من الأحواض العائمة
    ما هو ملف رصيف عائم؟ كما يمكنك تخمين الاسم ، تطفو الأحواض العائمة على الماء.يتم تأمينهم بالأرض ولكن ليس لديهم إطار يغوص في قاع المياه. سنناقش 4 أنواع من الأحواض العائمة حتى تتمكن من الاختيار الأفضل لاحتياجاتك وميزانيتك - وتكون قادرًا على الوصول إلى المياه في أي وقت تريده!يرجى الرجوع إلى الصورة التال...

• Shenzhen Kaishin Marine Accessory Co. ,Ltd
    Shenzhen Kaishin Marine Accessory Co. ,Ltd
Why Choose Us?

We are committed to producing high-quality dock products and accessories for professional dock builders, marinas, yacht clubs, retailers.

OUR VALUES Quality Integrity Experience & Expertise Unparalleled Services

More
Hot Sales
These products are the hottest
Maybe you will be interested in them
More Products
company news
  • china latest news about What is the best material to use for a floating dock?
    2022-09-19 What is the best material to use for a floating dock?
    What is the best material to use for a floating dock? Aluminum is considered by many dock owners to be the best choice for decking material because it requires no maintenance, will not rot, decay, warp, or twist and it only needs to be cleaned as you see fit. Aluminum decking from Kaishin is also ...
  • china latest news about Fender Size
    2022-08-04 Fender Size
    a variety of shapes and sizes of the fender for you to choose We can offer cost-effective and efficient solutions to suit any marine rubber fendering problem and provide a broad range of marine rubber fenders with short lead times. Material EPDM, NR, Silicon, FKM, IIR, NBR, SBR, Custom Compound, etc...
  • china latest news about What is the ramp to a dock called?
    2022-09-20 What is the ramp to a dock called?
    What is the ramp to a dock called? 1) Gangways are floating platforms that attach to your dock and either the shore or a ramp that bridges the gap to land. 2) A very marine term, the ramp between a dock and a boat, or a dock and land, is often referred to as a “gangway.” The name implies “fun,” don...
  • china latest news about Choosing Right HDPE Floating Dock Cube
    2022-08-05 Choosing Right HDPE Floating Dock Cube
    A floating dock is a structure built on buoyancy chambers, allowing boats to moor so that they can be reached on foot. Floating Dock Features: 1) High-Density Polyethylene Composition 2) Customizable Configurations For Your Needs 3) Non-Skid Surfaces As A Safety Measure 4) Fully Custom Walk Around ...
  • china latest news about Aluminum Alloy Floating Dock System
    2022-08-08 Aluminum Alloy Floating Dock System
    Aluminum Alloy Floating Dock System Product Show
  • china latest news about 4 Different Types of Floating Docks
    2022-06-27 4 Different Types of Floating Docks
    What is a floating dock? As you can guess by the name, the floating docks simply float on the water. They are secured to the land but they don’t have a framework that sinks down to the bottom of the body of water. We will discuss 4 types of floating docks so you can make the best choice for your ...